home mail Plan de site  

عامل تمارة يثمن مجهودات الوكالة الحضرية فيما يخص تحيين التغطية بوثائق التعمير

Imprimer

انعقد بمقر عمالة الصخيرات- تمارة اجتماع تنسيقي تشاوري بتاريخ 03 أكتوبر 2018،  ترأسه يوسف ضريس عامل الإقليم، بحضور كل من الكاتب العام للعمالة، وموح الرجدالي رئيس جماعة تمارة، وحسن عارف رئيس جماعة عين العودة، إضافة إلى مديرة المركز الجهوي للاستثمار لجهة الرباط-سلا-القنيطرة. ومديرة الوكالة الحضرية للصخيرات- تمارة كما حضر هذا الاجتماع مدير مكتب الدراسات المكلف بإنجاز مشروع تصميم التهيئة الجماعي لتمارة، ومدير مكتب الدراسات المكلف بإنجاز مشروع تصميم التهيئة الجماعي لعين العودة.

وقد تمحورت أشغال هذا الاجتماع التنسيقي حول الاطلاع على تقدم أشغال إنجاز مشروعي تصميمي التهيئة لكل من جماعة تمارة، كبرى حواضر هذه العمالة، وجماعة عين العودة باعتبارها إحدى الحواضر الصاعدة بتراب العمالة، لما تشهده حاليا من مشاريع عمرانية كبرى.

في هذا الصدد، قدما مديري مكتبي الدراسات عروضا مفصلة حول مشروع الوثيقتين تبين مدى تقدم أشغال إنجاز هاتين الوثيقتين، حيث أكد  العامل أن الوتيرة التي تنجز بها هاتين الوثيقتين ستعجل بالانتهاء من الإنجاز، مما سيمكن من عرضها على اللجنة التقنية المحلية في أقرب الآجال.
وفي ختام هذا الاجتماع التنسيقي والتشاوري أشاد عامل عمالة الصخيرات- تمارة بالجهود التي تبدلها الوكالة الحضرية  لضمان التحيين اللازم لجميع وثائق التعمير التي تغطي الجماعات الواقعة بتراب العمالة المعنية.

 

: