home mail Plan de site  

قرار بتعيين لجنة الحق في الحصول على المعلومات

Imprimer

بعد تعيينها للأشخاص المكلفين بتلقي طلبات الحصول على المعلومات بالوكالة الحضرية للصخيرات-تمارة طبقا للقانون رقم 31.13 المتعلق بالحق في الحصول على المعلومات، اتخذت السيدة مديرة الوكالة الحضرية للصخيرات-تمارة قرارا بتعيين لجنة الحق في الحصول على المعلومات، تفعيلا لمنشور الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بإصلاح الإدارة والوظيفة العمومية رقم 2 الصادر بتاريخ 25 ديسمبر 2018.

وتتولى هذه اللجنة القيام بالمهام التالية:

-         إعداد برنامج العمل السنوي لتفعيل مقتضيات القانون رقم 31.13 المتعلق بالحق في الحصول على المعلومات؛

-         تقديم الاستشارة للشخص المكلف بتلقي طلبات الحصول على المعلومات حول جميع المسائل المتعلقة بالحق في الحصول على المعلومات؛

-         إعداد منشور داخلي يحدد بشكل مدقق كيفية أداء الشخص المكلف بتلقي طلبات الحصول على المعلومات لمهامه؛

-         إعداد تقرير سنوي حول حصيلة تفعيل مقتضيات القانون رقم 31.13 السالف الذكر.

 

article1

: