قرار بتعيين لجنة الحق في الحصول على المعلومات
بعد تعيينها للأشخاص المكلفين بتلقي طلبات الحصول على المعلومات بالوكالة الحضرية للصخيرات-تمارة طبقا للقانون رقم 31.13 المتعلق بالحق في الحصول على المعلومات، اتخذت السيدة مديرة الوكالة الحضرية للصخيرات-تمارة قرارا بتعيين لجنة الحق في الحصول على المعلومات، تفعيلا لمنشور الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بإصلاح الإدارة والوظيفة العمومية رقم 2 الصادر بتاريخ 25 ديسمبر 2018.
وتتولى هذه اللجنة القيام بالمهام التالية:
- إعداد برنامج العمل السنوي لتفعيل مقتضيات القانون رقم 31.13 المتعلق بالحق في الحصول على المعلومات؛
- تقديم الاستشارة للشخص المكلف بتلقي طلبات الحصول على المعلومات حول جميع المسائل المتعلقة بالحق في الحصول على المعلومات؛
- إعداد منشور داخلي يحدد بشكل مدقق كيفية أداء الشخص المكلف بتلقي طلبات الحصول على المعلومات لمهامه؛
- إعداد تقرير سنوي حول حصيلة تفعيل مقتضيات القانون رقم 31.13 السالف الذكر.